7 نصائح على أن تصبح نشطة المستمع
1. وإذا كان صديق يتحدث عن شيء أنهم متحمسون جدا ، أو ربما أنها مجرد التنفيس عن طريق اقول لكم عن الحالة التي حقا قلب لكم ، واسمحوا لهم الانتهاء من جميع وسهولة الحصول عليها ، أولا. ماذا نفعل الكثير لل الوقت هو عزلها والحديث عن حياتنا. صدقوني ، بعد أن تتم وأنها قد حصلت على جميع قبالة صدورهم ، وأنها ستكون أكثر اهتماما المستمعين.
2. عندما كبيرة أخرى أو صديق يتحدث عن شيء الخاص بك لا حقا بالسعادة أو ربما حتى تجد مملة ، بسرعة إيجاد طريقة لأنها تتعلق إلى شيء آخر في حياتك. العثور على قاسم مشترك. ويقول ان الحديث هو عن نوع من السلطة الرقص ، والخاص بك لا حقا في الرقص. ولكن هل تتمتع الموسيقى ، يمكنك بسهولة التحول إلى الحديث عن أن تكون الموسيقى.
3. إذا كنت الاستماع إلى شخص والانجراف قبالة بداية ، أن تركز على المحافظة على العين على اتصال مع شخص آخر. وهذا سوف يساعدك عادة البقاء في لحظة التركيز على ما يقول شخص آخر.
4. ابق على التركيز بشكل أساسي على شخص والمحادثة. وهذا يبدو أنها بسيطة ولكنها يمكن أن يكون صعبا خصوصا مع كل ما يمكن الانقطاع المتكرر التي ستظهر. في أي مكان من هاتفك الخلوي الخروج ، لشخص اخر على المشي في المحادثة. أساسا إذا كنت غني قبالة الهاتف الخليوي ، ولكم كانت تتوقع دعوة هامة ، يمكنك ببساطة ذريعة وأعتبر نفسك. وإذا كان شخص آخر يقطع أو يسير على حسابك في محادثة ، اسمحوا الخاص بك يتحدث الشخص لانهاء ما يقولون ، تبدأ ببطء وتحول جسمك لتشمل الشخص الجديد. إذا كان الجهاز الوحيد الذي يعرف الشخص الجديد ، ويعرض لهم الحق بعيدا ، وبسرعة تصل إلى الصيد الجميع على سرعة كيف تتعرف على بعضها البعض.
5. وكلما كنت واضحا هل سمعت عن شيء أو إذا كانت أصوات مبهمة ، وإعادة صياغة إعادته إلى المتكلم في كلمات مختلفة وذلك بأمرين. وسيكون ضمان أن لكم حقا فهم ما الشخص الآخر يتحدث عن. وبالإضافة إلى ذلك ، سوف تجعل الشخص الآخر يشعر فهم وتقدير. مساعدة الآخرين يشعرون فهم وتقدير هو في الواقع لماذا العلاج شعبية كبيرة. وفي حين أن العلاج يمكن أن يكون من الضروري جدا لبعض الأفراد ، وأفترض أن لكثيرين آخرين لمجرد أنه يساعدهم على فهم يشعرون. عادة هذا هو ما لا المعالجين مع العملاء. يتركون العميل شرح كل شيء ، وبعد ذلك إعادة صياغة ذلك للتأكد من انها فهم العميل بشكل صحيح.
6. أن يكون صادقا وأمينا. نشيطا مستمع بالتأكيد لا يعني الموافقة على كل شيء مع الشخص الآخر هو القول أو لا نشكك في ذلك. بينما احرص على أن تكون متعاطفة وتضع نفسك في أحذيتهم ، في نفس الوقت إذا كنت أختلف مع هذا الرأي تماما مع ما يقولونه لكم الحاجة الى الكلام. واسمحوا لهم اقفال ما يقولون الأولى. ثم السماح لهم في حين نعلم أن لكم احترام رأيهم ، هل نختلف. من المهم أيضا أن ندرك أن الحديث عن الذين لا حق وما هو الخطأ. بنشاط الاستماع إلى شخص آخر لا يعني أنها هي الحق ، بل يعني فقط ان عليك احترام لهم ما يكفي لإعطائها الاهتمام والتركيز الخاص بك.
7. وإذا كان هناك شخص ما يتحدث لكم بجدية إلى الكراهية ، لا في محاولة لاجبار نفسك لتكون كل لطيف ومهذب من قبل لاجراء محادثات معهم. إذا لم تتمكن من موقف الشخص ، هل متعود تكون قادرة على عرض لهم أي قيمة حقيقية حقيقية بأية حال. ويجري أيضا لطيفا ومهذبا لا يعني أن تصبح باب حصيرة أن الجميع ببساطة المشي في كل مكان. ويجري لطيف ومهذب ويعمل فيه للأطفال البالغين بعد ما اذا لم يكن حقيقي انها عديمة الفائدة. وأنا شخصيا أجد من الصعب علي أن ثقة الشخص الذي يحصل على طول مع الجميع ، ودائما يتفق مع كل ما أقول. وفي حين أنه من الجيد في البداية الحصول على المصادقة ، بعد حين انها عديمة الفائدة لأنه ليس من الواضح حقيقية. كما يمكن أن يعني أن الشخص الآخر ببساطة لم يتخذ الوقت لتحديد الشخصية والقيم والأفضليات. من الصعب جدا حقا على ثقة من أن نوع من شخص لأنك ببساطة لا نعرف حقا ما يجعلها سعيدة وحقيقة ما يجعلها مرض جنون.